الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية / الدورات النورانية / مجموعة محاضرات: كيف تنشط طاقات الحياة في مراكز الوعي الإنساني

مجموعة محاضرات: كيف تنشط طاقات الحياة في مراكز الوعي الإنساني

كيف تنشط طاقات الحياة /المشهور إسمها بالسنسكريتية “الكونداليني”/ في مراكز الوعي الإنساني :

إن مواضيع و معلومات هذه المحاضرات هو ناتج الدراسات العلمية الطبية الحديثة, و أيضاً بناءً على الدراسات الشرعية الإسلامية من خلال تطبيقات الروحانيات الإسلامية في أصول الثقافة و العلوم الإسلامية المرتبطة في تقويم حياة الإنسان بناءً على تنظيم أصول الوعي البشري في حياة المؤمن.

لذا فالأفكار المطروحة في مواضيع جميع المحاضرات هي نتاج علمي و بتطبيق روحاني شرعي, يراعي الوصول إلى الإتزان السليم والكامل ( الجسدي و النفسي والروحاني) في حياة كل إنسان.

كما أنه سيتم بعد الشرح و التفصيل النظري و العملي عن كل مركز من مراكز الطاقة بعمل تأمل كونداليني تنشيط مركز الطاقة المشار إليه في المحاضرة الخاصة به, و هذا يعد تأمل رائع جداً لم يتم طرحه من قبل, و تنفرد به مدرسة النور الروحانية بشكل خاص, حيث أنه ستتم التأملات عبر ذكر أسرار أسماء الله الحسنى الخاصة بكل مركز من مراكز الطاقة الأساسية, و إستقطاب أنواره بإذن الله عز و جل , ليفيض علينا ببركاته, لننعم بنشاط و تحفيز كونداليني مراكز الطاقة الأساسية لدينا نورانياً.

1- محاضرة مركز الوعي في منطقة الجذر (شاكرا الجذر) + تأمل كونداليني مركز الجذر

2- محاضرة مركز الوعي في منطقة الجنس (شاكرا الجنس) + تأمل كونداليني مركز الجنس

3- محاضرة مركز الوعي في منطقة الضفيرة الشمسية (شاكرا الضفيرة الشمسية) + تأمل كونداليني مركز الضفيرة الشمسية

4- محاضرة مركز الوعي في منطقة القلب (شاكرا القلب) + تأمل كونداليني مركز القلب

5- محاضرة مركز الوعي في منطقة الحلق (شاكرا الحلق) + تأمل كونداليني مركز الحلق

6- محاضرة مركز الوعي في منطقة الآجنا و الرأس الخلفية ( شاكرا الآجنا &  شاكرا ” لالانا”) + تأمل كونداليني مركز الآجنا و كونداليني مركز لالانا.

7- محاضرة مركز الوعي في منطقة مقدمة الرأس و منطقة التاج (شاكرا مقدمة الرأس و شاكرا التاج) + تأمل كونداليني مركز مقدمة الرأس و تأمل كونداليني مركز التاج.

8- محاضرة مركز الوعي في المنطقة فوق الرأس (شاكرا التواصل الروحاني و حبل النور الروحاني) + تأمل كونداليني مركز التواصل الروحاني الأول و الثاني و الثالث و تأمل كونداليني حبل النور الروحاني.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by WebEx-It ELBOUAZIZI