الأربعاء , أكتوبر 5 2022
الرئيسية / الدورات النورانية / دورات الأنوار الروحانية

دورات الأنوار الروحانية

SPIRITUAL LIGHTS الأنوار الروحانية :

إن برامج الأنوار الروحانية ذات مفهوم واسع و شامل في التطور البشري, تم إعدادها خصيصا لطالبي التطور في الحياة, فهي مبرمجة بمستوياتها على إيصال المستفيدين منها إلى الإستنارة و التطور الذاتي على جميع المستويات ( جسدي و نفسية و روحانية)

فهذا البرنامج هو عبارة عن مجموعة من الدورات المترابطة و المميزة , و التي تقوم بشرح كيفية الوصول إلى  قمة الإستنارة و التطور السليم في التنمية الإنسانية و الروحانية (نظرياً + عملياً), لتضع منتسبيها في قمة الخواص من الخاصة.

وبالإجمال يتلخص هذا البرنامج في هذه المقطوعة:

من عرف ما يعلم عظم عليه ما يجهل، فالملكوت احتواءات ودوائر ، وكله في أفلاك سائر، فالعالم في دائرة الحقيقه، والعلم حقيقة الحقيقه، والعليم حق الحقيقه، والبرزخ وعد الحق، والنار أمر الحق، والجنة نور الحق، والخلود حقيقة الحق، والحق في دائرة الحق ، وما بعده فالله أحق، فلا تنتظر إنقلاب الدوائر ، فالعمل مرهون بالأوامر، ولا تفقد الأمل، فأنت صانع القدر، نفذ الأمر دون الإختيار، وتمعن في حوادث الأقمار، واستسلم للعزيز الجبار، يوم تنكشف الحجب، وتوزع الكتب، وينقلب الحال، فلا شيء محال، فالأعمى بصير، والبصير ضرير، والشفيع نذير، والنذير منير، والمنير سفير، والسفير سراج، والسراج نار، والنار نور، والنور ماء، والماء حياة، والحياة زمن، والزمن استغفار، والإستغفار رجاء ، والرجاء سجود ، والسجود وصل، في الموت إكتمل، فالأمر جلل، والرزق عمل، فاغتنم الغنائم، ولا تمشي في الدمائم، إعمل لغدك تلقاه، وإعمل لآخرتك وإنساه، فالحق عند الحق لا يضيع ، والخير محفوظ مهما كان وضيع، فإقرأ المستور ما بين السطور، وتعرف على الطريق قبل العبور، ادخل في دوامات الصدور، وحكم القلب الذي يدور، وإعلم أن اللوح في الأصل فيك محفور، وأنك مهما اخترت فأنت مجبور، فإخترق الخوارق دون الحوارق، ولا تنسى النور البارق، أو تغفل عن الحد الغارق، حتى لا تعلق في العوالق، فلن يختلف الفرق أو الفارق، إفهم كلامي ولا تستغرب، وتمعن بقولي ولا تستعجب، فالسر فيك إن أنت هممت، وأن تسمع قلبك إن كنت فهمت.

تتضمن هذا البرنامج 10 مستويات, كل مستوى منها مكتمل بذاته, و كلها مكملة لبعضها البعض, و كأنها سلم في طريق الإستنارة الروحانية الشاملة, فهي تقوم على كشف جميع أسرار الإنسان و التعريف بقدراته و كيفية تطويرها و الإستفادة منها, كما و تشرح أدق تفاصيل أسرار الوجود العظيمة و خباياه و إرتباطاته بها.

و هي كما يلي:

  1. المستوى الأول كورس أنوار الجسد : كل ما يختص في علوم الطاقة  و العلوم الحديثة  و العلوم الدينية و ربطها معاً و كيفية تطبيقها في الحياة, و الإستفادة منها بأسهل الطرق.
  2. المستوى الثاني كورس أنوار الروح : في فهم عالم الروح و دقائق الروح و تكوينها العظيم
  3. المستوى الثالث كورس أنوار النفس : في فهم أسرار أداء الأعمال في شجرة الكون
  4. المستوى الرابع كورس كشف أسرار العالم الخفي ( الجن و الشياطين و علاج السحر
  5. المستوى الخامس كورس التعرف على أسرار التكوين و الأصوات, و نظرية خلق الوجود, فهم معاني الأصوات المجردة, وعمل جلسات تأمل بالأصوات و المودرات لتنظيم مراكز الطاقة.   
  6. المستوى السادس كورس تأملات الإستنارة الروحانية – برنامج من جلسات التأمل المتتالية – تقوم بالإرتقاء بالروح نحو فهم أصول الفكر الروحاني السليم و فهم أساليب الخروج من الجسد, و الوصول للتطور الروحاني والذاتي الكاملو الوصول نحو الإستنارة الروحانية المتكاملة بإذن الله(6 جلسات). 
  7. المستوى السابع كورس الإستبصار و المكاشفة وتنشيط العين الثالثة ( نظري + عملي) .  
  8. كورس كشف الأسرار الروحانية في القرآن  , شروحات رائعة عن عالم الغيب و عالم الشهادة و علومهما ,اسرار اللوح المحفوظ , أسرار الورود على النار قبل دخول الجنة و الحرق بالنار لدى الهندوس ودحض نظرية التقمص ودحضنظرية وحدة الوجود, وشروحات عميقة عن فهم الرؤية الربانية , معنى السجود, الفناء, التجلي, التأمل , والتوحيد “.
  9. كورس العلاج بالنور الإلهي Divine healing: كلنا نرغب أن نمتلك أعلى الطاقات العلاجية , و أن نتعلم كيفية إستخدامها , مما يدفعنا للبحث عن طرق ‏شتى لذلك , و لكننا ننسى أن الله قد وهب كل واحد منا طاقات خاصة يتميز بها عن غيره من البشر , فكما ‏للإنسان نصيب من كل ما في الكون , فله نصيب أيضاّ من الطاقات الإلهية,التي لها لونها الخاص و ‏صوتها و ذبذبتها الخاصة لكل واحد منا, والتي يمكن أن نستتفيد منها عظيم الإستفادة في الوصول إلى التوازن الجسدي و النفسي و الروحاني, و علاج الذات على جميع المستويات و كذلك مساعدة الآخرين.
  10. كورس المكاشفات النورانية العليا , و هي عبارة عن جلسة تأمل بمساعدة خارجية من المدرب لفتح جميع القدرات الحسية و الفوق حسية للمتدرب, للولوج عبر الزمن و الخروج منه كلياً, و الوصول للشعور الفعلي بعالم الروح, و الدخول في هذا العالم النوراني, و دراسته المباشرة عن كثب, يتم من خلال جلسة التأمل تنشيط الإستبصار و المكاشفة المباشرة و التخاطر الروحاني , و الوصول إلى طريق الإستنارة الحقيقية.

شاهد أيضاً

دورة تأملات الإستنارة الروحانية و الإرتقاء الروحي في عالم الأنوار

 دورة تأملات الاستنارة بمدينة الدارالبيضاء يومي 3 و 4 يونيو 2017 من 9 صباحا الى 2 …

تعليق واحد

  1. حابه اسجل في الدوره الروحانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Dr Fadi Alkayyali