الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية / برنامج قوة الروح لصناعة المدربين المحترفين

برنامج قوة الروح لصناعة المدربين المحترفين

برنامج قوة الروح لصناعة المدربين المحترفين:

– هو عبارة عن برنامج يحتوى على سبعة مستويات مختصة في فن العلاج و التدريب و التطوير السلوكي الذاتي و إرشاد الآخرين.  كما و يحتوى على نظام خاص علاجي يسمى الجراحة النفسية.

الشروط لمتابعة هذا البرنامج:

  • بعد أن ينتهي المتدربين من كورسات النور الإسلامي كاملة , يستطيع أن يتقدم ليتابع في برنامج قوة الروح  ليصبح مدرباً متميزاً في العلاج بالنور الإلهي و الإرشاد السلوكي, و فن الإستشارات و مدرب حياة,  حيث أنه قد أصبح متطوراً روحياً , يستطيع أن يؤثر على الآخرين و يغيير سلوكهم العام عبر نصائحة و تحليلاته لأصعب المشاكل بكل سهولة و يسر,  و ذلك بعد أن يمتلك جميع الوسائل لذلك و يتدرب عليها.

ماذا سيتعلم ؟

كما أنه يتعلم طريقة علاج جديدة مختلفة عن الطرق التقليدية,  إذ أنه يتعلم كيف يجد المسبب الفعلي للمرض النفسي أو العضوي او الروحي, و بطريقة سهلة و بسيطة يستطيع أن ينتزعه مباشرة من المتعالج,  مع هذه الطريقة الجديدة في المعالجة تتمكن من معرفة مكان الطاقة الملوثة و تتمكن من استئصالها من جذورها مباشرة, و هذا ما نسميه الجراحة النفسية.

  • كما ويتعلم المدرب الجديد كيفية توجيه المرضى نحو الشفاء, عبر تعلم الكثير من طرق الفهم و التوجيه السلوكي والإرشاد النفسي, و الذي يمكنك من توجيه المرضى بمختلف أشكال أمراضهم إلى طرق التعافي بشكل سهل و بسيط.

التوجيه:

يتعلم المدرب الجديد أهم الطرق التحليل النفسي و التحليل الروحاني, حتى يتمكن و بسهولة من فهم جميع الحالات الصحية والنفسية التي تصله مباشرة من خلال حديثه معهم, فيحللهم مباشرة من خلال أسلوبهم بالحديث معه, و من طريقة شكواهم , و يصل لطريقة العلاج مباشرة, فيما لو تحدث المرض أو لم يتحدث أبداً, فسلوك المريض العام يعطي دلائل كثيرة و مهمة جداً يقع فيها أسباب العلاج, و التي من خلالها سيتم إنتقاء طرق العلاج لهم.

كما و أن البرنامج يوجه المدرب الجديد لقراءة مجموعة من الكتب المهمة و القيمة باللغتين العربية و الإنجليزية, و التي يحتاجها لتنمية فكره و زيادة قدراته الثقافية و العلمية و الفنية في التعرف على الأحوال العامة لجميع مرضاه في المستقبل, بجميع حالاتهم.

التزامات المتدرب:

  • لتعلم أصول العلاج بقوة الروح و من أجل رفع نسبة الثقافة العامة لدى المدرب الجديد, و كيفية تمكنه من إعادة برمجة السلوك العام للمرضى,
  • على المدرب الجديد متابعة دورات قوة الروح تدريجياً, بحيث سيتطور شيئاً فشيئاً مع كل مستوى أعلى جديد .
  • يتم إخضاع المدرب الجديد لبعض المناقشات
  • , و مطلوب منه عرض شرح بسيط لما قرأه في الكتب مع المدرب الأصيل, و يعرض عليه ما لم يستطع فهمه لكي يشرح له المدرب الأصيل ما أشكل ليه من فهم, أو ليتم النقاش حول كل جديد بينهم , و يتابع المدرب الجديد هذا الأمر إلى أن يتعلم زبدة جميع الكتب التي قرأها, مع جميع البرامج التي يتعلمها من المدرب الأصيل, أثناء تعلمه كورس التدريس.

 و بعد ذلك يتم إخضاع المدرب الجديد لبعض الاختبارات المباشرة مع المرضى, ليرى مدى فهمه و مقدار إتقانه لما تعلمه من علوم.

  • في كل مستوى تزداد قدرات المتدرب في العلاج و القدرات النفسية و الحيوية, و ترتفع بصائره لمستويات أعلى,
  • في كل مستوى سيتعلم المدرب الجديد مفتاح عظيم من مفاتيح النور الروحاني, ليصل إلى مستوى يسمح بأن يتم إعطاؤه مفتاح عظيم من مفاتيح النور التي يجب أن يحافظ عليها بكثرة التسبيح و عمل الخير على جميع المستويات, حتى ينطلق بعد ذلك للتعلم بأسلوب خاص بالمعلمين.

مستويات برنامج قوة الروح:

  1. مستوى التوازن الجسدي : الوصول إلى الشفاء العـام، وفـتـح المجال البصري، مع إعطاء المفتاح الأول من قوى الشفاء النورانية .
  2.  مستوى التوازن النفسي : موازنة بين النفس و الجسد, والـقيم الـنـفسية، مع تعـلـم أساليب التوازن والشفاء الذاتي, و شفاء الآخرين،
    و الحصول على مفاتيح للشفاء اضافية تعطي قدرات نورانية و علاجية و مفاهيم سلوكية متطورة .

 مستوى التوازن الروحاني : المزيد من مفاهيم السلوك النفسي و الروحاني ,و طرق متطورة في عمل الشفاء على جميع المستويات،
و عمل توازن بين (الجسم، النفس والروح)، و إكتساب قدرات شفائية متطورة، و الحصول على مفاتيح اضافية نورانية لزيادة قدرات.

 مستويات التدريس :

  1.  يحصل المتدرب على شهادة التدريس للمستوى الأول, و يتعلم الكثير من أسرار التحليل النفسي و الروحاني, التي تعطيه مفاتيح علاج جميع الأمراض العضوية و النفسية. و يتعلم الجراحة النفسية.
  2. يحصل المتدرب على شهادة التدريس للمستوى الثاني, و يتابع تعلم أسرار التحليل النفسي و الروحاني, و إكتساب القدرات العلاجية و التدريبية, و يتابع تعلم الجراحة النفسية على مستويات أعلى من السابق.
  3.  يحصل المتدرب على شهادة التدريس للمستوى الثالث, و يتابع تعلم أسرار التحليل النفسي و الروحاني, و إكتساب قدرات علاجية و تدريبية متطورة جداً, و يتابع تعلم الجراحات النفسية و الجراحات الروحانية كذلك.
  4.  المستوى السابع وهو مستوى تدريب المعلمين و تحضيرهم, فقط محصور هذا المستوى على الدكتور فادي الكيالي المعلم الأول لهذا البرنامج.
  • خلال الدورات جميعها , يتم تحديد مجموعات من الكتب في كل دورة لكي يقوم المتدرب بقراءتها و مناقشتها مع المدرب,
  • كما و يتم عرض المادة الخاصة بالكورس و عمل الكثير من المناقشات العلاجية.
  • كما و يتم تعليم تأملات مختلفة في الكورسات الثلاثة الأولى, يكمن فيها مفاتيح العلاج و القدرات الفائقة,

و في دورات الترقي في التدريب تتطور التأملات و تصبح تأملات بمفاتيح أسماء الله الحسنى , بطرق رائعة , و بمعدل ثلاثة تأملات في كل كورس من كورسات الترقي.

أي بمجموع 6 جلسات تأمل خاصة بمستويات الترقي, حيث تحتوي هذه التأملات على أسرار التواصل بالعالم النوراني , مع فهمه و كشفه , و الكثير مما لا تصفه الكلمات و لا تشرحه المعاني من خير, حيث أنها تحتوي على أسرار القدرات النورانية الفائقة و العظيمة جداً, و اسرار كن فيكون بأمر الله رب العالمين.

 

Powered by WebEx-It ELBOUAZIZI